Searching...

الخميس، 20 سبتمبر 2012

الشهيدة الطفلة رهام رضوان قرقورا

الشهيدة الطفلة رهام رضوان قرقورا
20/09/2012 - العمر 17 عاما
محافظة ريف دمشق | مدينة معضمية الشام

استشهدت بعد أن دخلت في غيبوبة لمدة 12 ساعة جراء قذيفة استهدفت بيتها, و قد حاول إسعافها الشهيد هيثم عبد الله خضر فكانت النتيجة استشهاده بسبب سقوط قذيفة أخرى في نفس الموضع.





زهرة من زهرات معضمية الشام : الشهيدة رهام قرقورة..

تطول حكاياتنا و تعجز حروفنا لتقف متسكعة وراء قلوبنا الحزينة عاجزة عن التعبير لتحكي لنا عن أغلى الناس أهلنا في معضميتنا الذين لم يبقى أحد منهم إلا ولديه ابن أو ابنة شهيدة... صديق أو قريب أو جار كلنا نعاني من الفقد و الوادع و آه على قلب أم أضناها فقد ابنتها بعمر الورد الشهيدة رهـــــــام قـــــرقــــورة تبلغ من العمر 17 عاما طالبة في مدرسة التجارة
في معضمية الشام فتاة نعرفها بطيبة قلبها و جمال روحا ومرحها... كان رهام لديها حساب على السكايب أطلقت على نفسها ((معضمانية حلمي الشهادة)) الى أن أصبحت ((زهرة الحرية)) فتاة الثورة مع الثوار و الأبطال لتكتب أيضا((درعا مهد الثورة )) كم نحن فخورين بك يا زهرتنا بوطنيتك ووفائك..كانت ستدرس البكالوريا في التجارة لهذة السنة لتحظى بشهادة بمرتبة عالية و لكن روحها حظيت بشهادة أعظم لتصبح عصفورة في الجنة في يوم أرادها الله أن تكون حورية في جناته..
يوم انهمرت فيه القذائف على المعضمية حاملة معها الشؤم لتسلب منا أروع الناس و الأبطال و زهرات بلدنا الحبيبة لتسقط واحدة من أحد القذائف أمام منزل الشابة البريئة رهــــام لتقصدها بالشهادة هي و مسعفها الشهيد البطل(هيثم خضر ) و جارها والد صديقتها (رياض الخطيب )و يكون يوم فقد لنا لروحها الطاهرة..
و اذ بقذيفة سقطت أمام منزلها لتلحق بها شظايا الغدر و تأتي احدها برأسها ليتوالى الناس مسرعين للإسعاف..
و يحملها الشهيد هيثم خضر مسعفا لها بروحه السالمة و تسقط قذيفة أخرى أمامه لتعلو روحه الى السماء قبل رهام
وأسعفت رهام الى المشفى مفقود منها الأمل راجية الشهادة على سرير الموت و الثبات بحالة ميؤوس منها و
بدعوات و دموع أمها راجية لها بالشفاء و الحياة الى أن أرادها الله و فتحت السماء حضنها لتحتضن الغالية رهام بعد بقائها يومان في المشفى بحالة ثبات منذ مساء يوم الخميس الى صباح يوم السبت لتخرج الناس في تشييع فقيدتنا العظيمة و الصلاة على روحها الطاهرة فوق أرض بلدها في المعضمية.



فيديو تشييع الشهيدة :
http://www.youtube.com/watch?v=KsdpnwGmY88
الخميس، 20 سبتمبر 2012 | | |

هناك 3 تعليقات :

 

Receive All Free Updates Via Facebook.