Searching...

الخميس، 27 سبتمبر 2012

الإستشهادي التونسي أحمد الشارني

الإستشهادي التونسي أحمد الشارني
تونس | مدينة دوّار هيشر | حي خالد بن الوليد | مواليد 1987
استشهد في سوريا في شهر أيلول لعام 2012
لديه ثلاثة أخوة وهو الإبن الأصغر في عائلته

أُفرج عنه عقب نجاح الثورة التونسية بعد عام ونصف من الإعتقال, جرى تعويضه مادياً وإعادته لوظيفته في مترو الأنفاق. لكنه ودّع خطيبته وذهب إلى سورية مجاهدا في سبيل الله, نصرةً للمستضعفين, في نهاية الشهر السابع لعام 2012.
وفي يوم الخميس 27/09 تم إبلاغ أهله بأنه قضى نحبه في عملية استشهادية جرت الأسبوع الفائت في سوريا, ولاتوجد أية تفاصيل إضافية مؤكدة.

ننوّه إلى أن هناك تقريرا لموقع "عربي برس" الموالي للأسد, يتحدث عن تونسي فجّر نفسه في مدينة حلب بتاريخ 09/09/2012 مما أدّى لمقتل 27 شخصاً من شبيحة الأسد.




أحمد الشارني في بلده الأم تونس:
- ينتمي إلى إحدى العائلات البسيطة ويعتبرالإبن الأصغر في عائلته, لديه شقيقان من الذكور بالإضافة إلى شقيقته التوأم واسمها خولة, أما والدته فاسمها آسيا.

- بعد نجاحه في الثانوية العامة, بدأ العمل في العاصمة تونس كمسؤول عن خدمة الزبائن في مترو الأنفاق. كان لديه منزلا خاصا به وسيارة ويتمتع بحياة مستقرة وكان يخطط للزواج من خطيبته.

- تم سجنه أثناء حكم " بن علي" بسبب حيازته على أقراص ليزرية تضم أمورا عن الجهاد وأخبار المجاهدين. مكث في السجن لمدة عام ونصف. وبعد نجاح الثورة التونسية, تم الإفراج عنه وجرى تعويضه عن كافة الخسائر المادية التي أصابته أثناء اعتقاله, بالإضافة إلى إعادته لعمله السابق.
- عندما قرر السفر للجهاد في سوريا ودّع خطيبته وأخبرها بشوقه إلى الإستشهاد وبأنهم سيلتقون في الجنة بإذن الله.




27/09/2012 | نعوة صفحة Talaba Revolution(ثورة الطلبة) له:
نزف إليكم البشرى الثآنية هذه الليلة و هو خبر إستشهآد الأخ " أحمد الشارنـي " بإذن الله بأرض الشام نحسبه شهيدا والله حسيبه ولا نزكي على الله احدا..مع العلم أنه الصّــديق الحميم للأخ الشهيد بإذن الله " كريــم السعيــدي " الذي أستشهد تحت أسوآر سفآرة الطآغوت الأكبر..لتكون اللقيآ في جنــة عرضهآ كعرض السمــ آ ــوآت و الأرض بــإّذن الله..

27/09/2012 | نعوة صفحة شباب دوار هيشر له: 
شاب من أصلح شباب المنطقة و افضلهم خلق و أخلاق ذهب الى سوريا ملبيّا واجب النصرة لهم و حاملا أمنية الشهادة في سبيل الله سبحانه.
قام بعملية استشهادية منذ اكثر من اسبوع و تم التكتم على الخبر الى حين اخبار اهله و تم الليلة درس بمنزلهم للشيخ كمال زروق و تقبل والداه التعازي و التهاني و نسأل الله ان يتقبله شهيدا و يجعله من خيرة شباب الجنة يا رب
ستكون غدا ان شاء الله صلاة الغائب اثر صلاة الجمعة بمسجد أبي بكر الصديق بدوار هيشر على أخينا أحمد الرجاء الحضور بكثافة و اعلام من لم يصله الخبر


من معارفه
ثبات حتى الممات


الخميس، 27 سبتمبر 2012 | | | |

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

 

Receive All Free Updates Via Facebook.