Searching...

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

‫الشهيد عبد الناصر الياسين - أبو طلحة الغاب


‫الشهيد عبد الناصر محمد الياسين - أبو طلحة (الغاب, العسكري, المخزومي)‏
قائد الجناح العسكري لحركة أحرار الشام الإسلامية
أب لطفلة وحيدة اسمها ماريا وعمرها 5 شهور
مهندس زراعي | جامعة تشرين
محافظة حماة | قرية التويني
1979 - 09/09/2014

كان ترتيبه الخامس على دفعة تخرجه. عمل موظفاً في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية قبل أن يتم اعتقاله لمدة أربع سنوات في سجن صيدنايا. خرج في بداية الثورة السورية ليرسم طريقه الثوري والجهادي في صفوف حركة أحرار الشام. كان يقضي معظم وقته على جبهات القتال.  وكان محبوباً لدى معظم الثوار وسمعته جيدة في الأوساط الشعبية.

استشهد جراء تفجير عبوة غاز سامة زرعت داخل قاعة الاجتماعات (صفر) في منطقة رام حمدان بريف ادلب مما أودى بحياة 45 شهيداً معظمهم من قادة حركة أحرار الشام الإسلامية.

كما استشهد معه ابن عمه : الشهيد الطفل محمد غياث الياسين


صورة تجمع الشهيدين عبد الناصر الياسين ، طلال الأحمد (تمام)








www.youtube.com/watch?v=4J-z4_ZfhMw
www.youtube.com/watch?v=eUK0xmbvv-M








الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014 | | | |

هناك 20 تعليقًا :

  1. رحمك الله وتقبل في الشهداء

    ردحذف

  2. عندما تتحدث عن التسربات فانت امام اخطر مشكله قد تواجهها على الاطلاق لانها تعرض المكان الى الانهيار او تعرض الحوائط والدهانات الى التشقق واذا كانت الوصلات التى بها تسريب قريبه من شبكات الصرف قد تؤدى الى انخلاط مياه الشرب بمياه الصرف وهذا قد يؤدى الى انهيار وقتك وعملك وحياتك وسوف تبذل الكثير من المجهود ولن تستطيع ايجاد الحل الذى سوف يقوم بكشف التسريب فنحن شركة كشف تسربات بالدمام نقوم بعمليه كشف التسربات بمنتهى الدقه وبافضل اجهزه دقيقه تقيس درجه التسريب حتى لو كانت خفيفه وهذا ما يجعلنا نعالج المشكله بمنتهى السرعه دون تكسير كامل للمكان وبمنتهى الدقة والامان المتناهيه لان اى خطأ سوف يترتب عليه اخطاء كثيره اخرى ولهذا يجب ان تحضر المتخصصين فى مجال كشف التسربات وهذا ما سوف تجده لدينا نحن شركة كشف تسربات المياه بالدمام نقوم بعمليات كشف التسربات من اجل الحفاظ على صحتك وصحة اسرتك ومن اجل الحفاظ على حياتك وحياه من حولك بالمكان كل ما عليك هو التواصل معنا نحن شركة كشف تسربات بالدمام من اجل ان تحقق ما تحلم به من اداء عملك بمنتهى الدقه والراحه والامان الذى تسعى اليه لكى تعيش فى جو امن وهادئ ملئ بالنجاح والتقدم والرقى فى انتظار تواصلكم معنا لكى تتم عمليه كشف التسربات بمنتهى السرعه والدقة المطلوبه .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    للتواصل
    0537772829
    لزيارة موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    ردحذف
  3. شركة الاندلس الذهبى شركة تنظيف بالرياض تعمل في المجالات الخدمية منذ سنوات عديدة، ولديها أكفأ الخبرات والمهارات المدربة على أعلى وأحدث مستويات التنظيف بالشكل الآلي واليدوي مع ألات ومعدات هيدروليكية وميكانيكية متطورة تعمل بشكل آلي بلا انقطاع وتعمل على الغسل والجلي السريع شركة الصفرات للتنظيف بالرياض في وقت قياسي ما يعني تنظيف شامل وسريع وبلا رواسب ولا ترك مخلفات أو بقع قديمة أو حديثة مسئولياتنا في تحقيق نتائج مبهرة و عالية الدقة والسرعة في تسليم الأعمال على الوقت أو أبكر بلا تقصير. وتشمل خدمات شركتنا متى تحتاج الى شركة نقل اثاث عندما تمر أحوالنا بكثير من التغيرات والتقلبات يتغير معها الوضع المعيشي ، فربما أردنا أن نجدد منزلا ونسكنه، فنضطر لنقل الأثاث لمكان مؤقت حتى الانتهاء كذلك عند شراء قطعة أرض وتجهيزها كمسكن أو كفيلا أو كعمارة سكنية أو ودة مصيفية أو غير ذلك أو في بدايات الزواج حين تأثيث منزل الزوجية شركة الصفرات لنقل الاثاث بالرياض رفيقك المثالي في رحلاتك تلك للاستقرار إنها شركة متخصصة لديها جميع الميزات التأمينية التي ترغبها من أسطول السيارات المغلقة المخصصة لنقل الأثاث وحفظه من الأتربة والاصطدام والتعرض لنظرات الناس أو لهو الأطفال بالحجارة أو غير ذلك، كما لديها سائقين بارعين يتفادون مطبات الطرق ويتجاوزون السيارات ببراعة وأمان وهدوء شركة الصفرات لمكافحة الحشرات الحشرات والقوارض والزواحف والنمل وحشرات الفراش وغيرها كائنات حية خلقت كما خلق الإنسان وهي تتكاثر وتنمو كما يفعل ولذا فالقضاء النهائي عليها من على وجه الأرض مستحيل لكن الأبرع والأكثر حكمة هو من يستعمل شركة الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض لطرد هذه الكائنات وإبعادها بالتعاقد الدائم أو المؤقت للحصول على ميزات عديدة يوفرها التخلص الألى الحديث والمواد المستوردة والرش المتطور بدون إهمال ولا خطورة على الأماكن البشرية  شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض من أهم شركات النظافة والتنظيف والعزل للخزانات وهي تعمل بكفاءة وحرفية بامتياز ولذلك استعمل خدماتها وستحصل على معدلات تنظيف رائعة بمواد وأساليب تكنولوجية متفاوتة بحسب نوع الخزان وبما أن عالم اليوم يعتمد على البنايات المرتفعة والعمائر والمبان متعددة الطوابق وبالطبع لابد من العمران السكاني لها بغض النظر عن أهداف تواجد البشر بها ولكنهم يحتاجون إلى الماء سواء للشرب أو للاغتسال ولأجل هذا تم إنشاء الخزانات لحفظ المياه ولكي تكون متوفرة في الوقت المطلوب ووقت ما شاء المستخدمون شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض تعمل على عزل الخزانات الأرضية والعلوية، الخرسانية والمعدن والبلاستيك تزيل البقع الثابتة وتعمل على غسل وجلي تامين مع مواد تنظيف فائقة المفعول ولا تسبب اختلاط بالماء بعد الانتهاء والتجربة . تنظيف بالرياض

    ردحذف

 

Receive All Free Updates Via Facebook.