Searching...

الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014

‫الشهيد عبد الناصر الياسين - أبو طلحة الغاب


‫الشهيد عبد الناصر محمد الياسين - أبو طلحة (الغاب, العسكري, المخزومي)‏
قائد الجناح العسكري لحركة أحرار الشام الإسلامية
أب لطفلة وحيدة اسمها ماريا وعمرها 5 شهور
مهندس زراعي | جامعة تشرين
محافظة حماة | قرية التويني
1979 - 09/09/2014

كان ترتيبه الخامس على دفعة تخرجه. عمل موظفاً في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية قبل أن يتم اعتقاله لمدة أربع سنوات في سجن صيدنايا. خرج في بداية الثورة السورية ليرسم طريقه الثوري والجهادي في صفوف حركة أحرار الشام. كان يقضي معظم وقته على جبهات القتال.  وكان محبوباً لدى معظم الثوار وسمعته جيدة في الأوساط الشعبية.

استشهد جراء تفجير عبوة غاز سامة زرعت داخل قاعة الاجتماعات (صفر) في منطقة رام حمدان بريف ادلب مما أودى بحياة 45 شهيداً معظمهم من قادة حركة أحرار الشام الإسلامية.

كما استشهد معه ابن عمه : الشهيد الطفل محمد غياث الياسين


صورة تجمع الشهيدين عبد الناصر الياسين ، طلال الأحمد (تمام)








www.youtube.com/watch?v=4J-z4_ZfhMw
www.youtube.com/watch?v=eUK0xmbvv-M








الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | | | |

هناك 3 تعليقات :

  1. رحمك الله وتقبل في الشهداء

    ردحذف

  2. عندما تتحدث عن التسربات فانت امام اخطر مشكله قد تواجهها على الاطلاق لانها تعرض المكان الى الانهيار او تعرض الحوائط والدهانات الى التشقق واذا كانت الوصلات التى بها تسريب قريبه من شبكات الصرف قد تؤدى الى انخلاط مياه الشرب بمياه الصرف وهذا قد يؤدى الى انهيار وقتك وعملك وحياتك وسوف تبذل الكثير من المجهود ولن تستطيع ايجاد الحل الذى سوف يقوم بكشف التسريب فنحن شركة كشف تسربات بالدمام نقوم بعمليه كشف التسربات بمنتهى الدقه وبافضل اجهزه دقيقه تقيس درجه التسريب حتى لو كانت خفيفه وهذا ما يجعلنا نعالج المشكله بمنتهى السرعه دون تكسير كامل للمكان وبمنتهى الدقة والامان المتناهيه لان اى خطأ سوف يترتب عليه اخطاء كثيره اخرى ولهذا يجب ان تحضر المتخصصين فى مجال كشف التسربات وهذا ما سوف تجده لدينا نحن شركة كشف تسربات المياه بالدمام نقوم بعمليات كشف التسربات من اجل الحفاظ على صحتك وصحة اسرتك ومن اجل الحفاظ على حياتك وحياه من حولك بالمكان كل ما عليك هو التواصل معنا نحن شركة كشف تسربات بالدمام من اجل ان تحقق ما تحلم به من اداء عملك بمنتهى الدقه والراحه والامان الذى تسعى اليه لكى تعيش فى جو امن وهادئ ملئ بالنجاح والتقدم والرقى فى انتظار تواصلكم معنا لكى تتم عمليه كشف التسربات بمنتهى السرعه والدقة المطلوبه .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    للتواصل
    0537772829
    لزيارة موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    ردحذف

 

Receive All Free Updates Via Facebook.