Searching...

الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014

الشهيد محمود علي طيبة ـ أبو عبد الملك الشرعي

الشهيد محمود علي طيبة ـ أبو علي - أبو عبد الملك الشرعي
شرعي في الجبهة الإسلامية
مدينة اللاذقية  
09/1982 - 09/09/2014

نشأ في عائلة متدينة, وكان من أسباب التزامه أنه رأى ذات ليلة أهوال يوم القيامة والنار، بالإضافة لرؤيته للنبي محمد (ص) بشكل شبه يومي, ورأى في منامه أيضاً إسرافيل وعزرائيل ويعقوب وأنبياء آخرون بحسب ما أخبر أصحابه.

حاز على شهادة الثانوية العامة الفرع العلمي عام 2002. ثم دخل فرع الأدب العربي في جامعة تشرين, حيث أنشئ صندوقاً لجمع التبرعات للدعوة وتسجيل المحاضرات الإسلامية وتوزيعها مع الكتيبات الدعوية.

انتقل إلى الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة في بداية 2003 ، تزامن ذلك مع استشهاد اثنان من أخوته في العراق.

تم اعتقاله في نيسان 2004 من قبل فرع الأمن العسكري خلال زيارته لسوريا ومداهمة بيته ومصادرة جهاز الحاسوب والكتب وتم حكمه لمدة 7 سنوات.

خرج من سجن صيدنايا في 20/03/2011 والتحق بركب الثورة عند خروج أول مظاهرة من جامع خالد ابن الوليد يوم الجمعة في 25/03/2011 وبقي في المدينة حتى تاريخ 27/07/2011 أي بعد 3 أيام من اجتياح منطقة الرمل الجنوبي في اللاذقية .


دخل مخيم يايلاداغي التركي واستلم الأمور الدينية والدعوية في مسجده ولم تكن قد تأسست كتائب أحرار الشام بعد. قام بإعطاء الدروس الشرعية في المناطق المحررة يحض الناس على الجهاد في سبيل الله و الثبات على دينه . انضم لكتائب أحرار الشام منذ بداية تشكيلها وأوكلت إليه الإمور الشرعية في الكتائب ثم في الحركة.

عُرف بتواضعه وحبه للمطالعة وحرصه على تنظيم وقته. كما عرف عنه الصدق والعدل، ناظر فقهاء داعش عدة مرات، وسجلت له دروس شرعية مصوّرة. يُذكر بأن شقيقه الثالث استشهد خلال الاشتباكات مع قوات الأسد.

استشهد محمود جراء تفجير عبوة غاز سامة زرعت داخل قاعة الاجتماعات (صفر) في منطقة رام حمدان بريف ادلب مما أودى بحياة 45 شهيداً معظمهم من قادة حركة أحرار الشام الإسلامية. 









الثلاثاء، 9 سبتمبر، 2014 | | | | | |

هناك تعليق واحد :

  1. إن شركة ترميم منازل بالرياض هي أفضل شركة متخصصة في ترميمات المنازل وجميع المنشآت على صعيد المملكة حيث أننا نقوم بجميع أعمال المعالجة سواء كانت مجرد شروخ بسيطة أو كانت متفاقمة وخطيرة فنحن شركة رائدة في هذا المجال بفضل الخبرات المتميزة التي نتوفر عليها.
    شركة ترميم منازل بالرياض هي الاختيار المثالي والصحيح لكل الباحثين عن الدقة والمصداقية في الخدمات المقدمة حيث أن شركتنا دائما ما تسعى إلى التطوير والبحث عن مستجدات هذا المجال من أجل أن تكون دائما عند حسن ظن عملائها الأعزاء.
    أعمال الترميم المنجزة من طرف شركة ترميم منازل بالرياض
    إن شركة رواد الرياض تجري جميع الأعمال الخاصة بالترميم والتي قد تكونون بحاجة إليها نذكر لكم من بينها:
    • إعادة بناء أساس وأعمدة جديدة للمنازل بدون القيام بهدمها حتى يتم الزيادة في عمر البناية وقوتها بدون اللجوء إلى الهدم الذي قد يكلف العميل مبالغ باهظة.
    • لدينا خدمات متعلقة بالصيانة مثل السباكة المتعلقة بالصرف الصحي وتمديدات المواسير وكذلك إصلاح الأعطال المرتبطة بالكهرباء وكذلك تسربات المياه بالإضافة إلى معالجة أخشاب المبنى كتغيير النوافذ والأبواب أو اصلاحها.
    • نقوم كذلك بالأعمال المتعلقة بالدهان والطلاء التي قد تشوه جمالية المنزل سواء من الداخل أو الخارج.
    • ترميم الأرضيات التي قد تكون بها كسور.
    • القيام بسد الشروخ واستخدام مواد عازلة مثل مادة الأيبوكسي المعروف عنها أنها تصبح صلبة بعامل الحرارة.
    كانت هذه بعض أعمال الترميم التي تقوم بها شركتنا حيثأننا نقدم لعملائنا الكرام أعمال أخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال الاستعانة بنا فنحننعدكم بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة.
    أجود الخدمات بأقل سعر مع شركة ترميم منازل بالرياض
    تعتبر شركة صيانة منازل بالرياض هي الأرخص سعرا وهذا لأنها تسعى إلى جعل جميع طبقات المجتمع تستفيد من خدماتها فإذا كنتم قلقون بشأن الأسعار فلا داعي لذاك لأننا لن نكلفكم الكثير حيث أن كل ما يهمنا هو رضاكم عن جودة الخدمات التي نقدمها لكم فقط سارعوا للتواصل على أرقام شركتنا لنقدم لكم أفضل خدمة ترميم منازل بأفضل الأسعار على الإطلاق.
    تواصل معنا
    0500358741
    او زورو موقعنا
    http://elwosta.com/

    ردحذف

 

Receive All Free Updates Via Facebook.