Searching...

السبت، 2 يونيو، 2012

الشهيد فؤاد منير الحبال


الشهيد فؤاد منير الحبال
من ذوي الإحتياجات الخاصة
02/06/2012 | محافظة ريف دمشق | مدينة عربين
استشهد جراء إصابته بست طلقات نارية من قنّاصي عصابات الأسد الإرهابية. علماً أن الشهيد فؤاد من ذو الاحتياجات الخاصة.



قصة محزنة لاستشهاد الشاب فؤاد الحبال :
قامت عصابات الأسد الغاشمه بتاريخ يوم أمس السبت بقنص الشاب فؤاد الحبال البالغ من العمر 24 عام ب6 رصاصات غادره كانت سبب إستشهاده جانب منزله الكائن في عربين.
حصلت الحادثة عندما كان الشهيد ووالده عائدون من العمل في سيارتهم, حيث تم إطلاق رصاصه من القناص المتواجد على أسطوح البناء المقابل للمنزل الذي يسكن به الشهيد فدخل الرصاص إلى خاصرته مباشرة فقام الشاب بالترجل من السياره والجلوس على الرصيف المقابل للسياره ونزل والده الذي كان يرافقه من السياره لينقذ ولده ولكن حالت بين ولده وبينه الرصاصه الثانيه التي دخل في وجه الشهيد مما أدى لإغماء والد الشهيد وسقوطه على الأرض من شده الإغماء, فقام عده شبان بالتجمع بأقبيه الأبنيه المجاورة لمحاوله شد الشاب من هدف القناص وقامو بإمداد سلك معدني ليستطيعو جذبه لطرفهم, وعندما بدؤو بشد الشاب تم إطلاق 4 رصاصات على جسد الشاب مما أدى إلى إستشهداه على الفور .
تم إسعافه إلى مشفى الرجاء ثم تم حويله إلى مشفى المجتهد قسريا ولم يتم تسليم الجثه إلا بعد توقيع الأهل على ورقه أن الشاب توفي أثر حادث أليم.
تم تشييع الشاب بمرافقه سيارتين من الأمن المسلحين والمجهزين بالعاتاد الكامل, رافقو الموكب حتى إنتهاء عمليه الدفن.
نسأل الله أن يرحم الشاب ويتقبله في الشهداء, ونسأله تعالى أن ينتقم له ولكل شهيد ومعتقل ولكل محروم ولكل أرمله ولكل طفل يتيم
كان نظام الأسد سبب عذابه وشقائه.


لحظة إصابة الشهيد على يد القناص واستشهاده إثر ذلك
https://www.youtube.com/watch?v=jDZmeXDPxYw



السبت، 2 يونيو، 2012 | | | |

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

 

Receive All Free Updates Via Facebook.