Searching...

السبت، 23 يونيو 2012

الشهيد عبد السلام والي



الشهيد عبد السلام والي - أبو زيد
23/06/2012 | العمر 19 عاما | حمص
استشهد أثناء دفاعه عن أهالي حي جورة الشياح ضد هجوم كتائب الأسد
"إذا اســـتشــهدت حتى تــعــيــشــو بــكــرامــة, اســتـمـروا حـتى آخــــر قــطــرة دم"






آخر ما كتبه الشهيد على صفحته الشخصية في الفيسبوك:
إذا اســـتشــهدت حتى تــعــيــشــو بــكــرامــة, اســتـمـروا حـتى آخــــر قــطــرة دم
بدكن نصر !!
اي انقلعو حسّو بغيركن !!
حسّو بالناس يلي عم ضحي !!
لابقلكن !!
زبطو نفسياتكن !!
النية لله وبس !!
قال نصر قال


مما كتبه الشهيد عبد السلام والي:
سامحوني و استرو ما شفتو مني :) .... بإذن الله عالجنة او راجعلكن بخبر النصر :) ... وبدي وعد منكن تمشو على دربنا نحنا الشهداء لحتى ننال الشهادة حتى اخر قطرة دم بإذن الله ...(والذين آمنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله والذين آووا ونصروا أولئك هم المؤمنون حقا لهم مغفرة ورزق كريم). الأنفال آية 74. حرية للأبد غصب عنك يا اسد :) —

 جثمان الشهيد
http://www.youtube.com/watch?v=dKLjZfRQ9Wk


http://www.youtube.com/watch?v=UwFGnnCiHqY


برومو الشهيد
http://www.youtube.com/watch?v=TUltJRjpFGk


رسالة من أخ الشهيد :
الله يرحمك يا اب زيد ,, و يصبرنا
لك وين رحت يا اخي وتركتني ويييييييييييين ليش لما كنت معك من يومين ما قلتلي انك رااااايح وتاركناااااا ..اخي وينك انا قبلاااان تعذبني كل يوم وكل سااعة وبكل وقت بس رجاااااااع رجااااااع نااااام بغرفتنااا اللي صاارت فاضية من بعدك رجااااااااع خلي البيت قايم قاعد بس رجاااااع رجاااااااع وخوود كل تيااابي ومارح عيط علييك خوووود حياااااتي كلهاااا بس رجاااااااااااااااااااااااااااااع والله رح تترك فراااااااااااااااغ كبييييييير بحياتنااااا يا عبووودي رحت ومعد نسمع صوتك لما كنت تغني بالحماااام رحت ومعد نشووفك عم تفرجينااا عضلااتك كل شوي رحت ومعد في حداااا نتقااتل انا وياااااااااااااااه بالغرفة ... شئد كنت تقلي انا كبرت وصرت اطوول منك واقوى منك وبجي يوم بطعميك قتلة ونضحك سوواا يا اخي رجااااااااااااع وطعميني مليووون قتلة بس انا عرفااااان مارح ترجع لانه رب العالميين اختاارك لجنبه نياااالك يا اخي صرت عريس بالجنة والحور العين حووواليك الله يرحمك ويتقبلك يا اخي والله الحيااة من بعدك ظلاااااااااااااااام ....
سلم يا اخي سلم على شبابناااا كلهاااااا الله معك يا حبيبي يا اخييييييييييييييييي ...
أخوك اللي مات من بعدك : ((ملهم ))

..

 صفحته الشخصية في الفيسبوك:
السبت، 23 يونيو 2012 | | |
 

Receive All Free Updates Via Facebook.