Searching...

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

الشهيد سرمد سعد

الشهيد سرمد سعد
لواء التوحيد | جبهة تحرير سورية
والده الطبيب هيثم سعد خرج من المعتقل قبل استشهاد ابنه بيومين فقط
11/12/2012 | دمشق | حي القصاع 

انشق أثناء أدائه للخدمة العسكرية في جيش الأسد لينضم لصفوف لواء التوحيد بحلب, حيث شارك معهم في العديد من المعارك.

كان من أتباع الديانة المسيحية, لكنه قبل أن يخوض معركة تحرير الفوج 111 بريف حلب والتي استشهد فيها, نطق بالشهادتين معتنقاً الإسلام, وأوصى رفاقه بأن يشيّع ويدفن في مقابر المسلمين,  وقد نُفّذت له وصيته.







الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 | | | |

هناك 3 تعليقات :

  1. ١- ابني استشهد بتاريخ ٩-١٢-٢٠١٢ وليس ب ١١-١٢-٢٠١٢
    ٢- استشهد بعد اعتقالي ب ١٦ يوم وليس بعد خروجي من الاعتقال بيومين
    ٣- ابني اصيب بطلق ناري في الرأس واستشهد على الفور فكيف نطق بالشهادتين٠٠ابني عاش مسيحيا ً واستشهد مسيحيا ً٠٠٠٠
    يرجى التصحيح

    ردحذف
    الردود
    1. انا كنت مع ابنك في نفس القطعة العسكرية وبعد انشقاق سرمد بفترة انشقية انا انا بعرف انو مسيحي وخرج من الجيش لانو كان يعارض تصرفات الجيش وكنت اجلس معه كثيرا طوال فترة تجاوزة السنتين كان من افضل الاصدقاء لي وانا اسف جدا لموته احب ان اقدم تعازي الحارة لكم اسمي عزالدين المنصور من حمص انا مسلم سني انا مقيم الان في المانيا كنت اتمنى ان يذهب سرمد الى فرنسا كما كان يتمنى ولاكن عاجله الموت اكرر اسفي على مقتله واقدم تعازي الحارة يمكن التواصل معي على الرقم 017645746097 وتس اب

      حذف
    2. انا كنت مع ابنك في نفس القطعة العسكرية وبعد انشقاق سرمد بفترة انشقية انا انا بعرف انو مسيحي وخرج من الجيش لانو كان يعارض تصرفات الجيش وكنت اجلس معه كثيرا طوال فترة تجاوزة السنتين كان من افضل الاصدقاء لي وانا اسف جدا لموته احب ان اقدم تعازي الحارة لكم اسمي عزالدين المنصور من حمص انا مسلم سني انا مقيم الان في المانيا كنت اتمنى ان يذهب سرمد الى فرنسا كما كان يتمنى ولاكن عاجله الموت اكرر اسفي على مقتله واقدم تعازي الحارة يمكن التواصل معي على الرقم 017645746097 وتس اب

      حذف

 

Receive All Free Updates Via Facebook.