Searching...

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

الشهيد أنس تيناوي - قائد كتيبة الهندسة في كتائب شباب الهدى

الشهيد أنس تيناوي
اسم الأب : أحمد غسان
قائد كتيبة الهندسة في كتائب شباب الهدى
مهندس إتصالات | كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية | جامعة دمشق | 2012
محافظة ريف دمشق | مدينة دوما

استشهد إثر سقوط قذيفة هاون بجواره قرب بلدة البحارية الواقعة في الغوطة الشرقية لريف دمشق بتاريخ 21/08/2013.







كلمة مؤثرة لوالد الشهيد القائد أنس التيناوي:

ياربنا لك الحمد واليك المشتكى وانت المستعان وعليك التكلان ولاحول ولا قوة الا بك ياذا الجلال والاكرام سلمنا لحكمك ورضينا بقضائك لك ماأعطيت ولك ماأخذت ولا نقول الا مايرضيك انا لله وانا اليه راجعون ....في لحظات مرت بعد سماع نبأ استشهادك سرت في خاطري ومضات ذكريات محطات فرح ادخلتهاانت الى قلبي لاأنساها ماحييت ...كم كانت فرحتي عظيمة عندما اكرمك الله تعالى بحفظ كتابه وانت في الصف السابع ...وكم كانت فرحتي عندما كنت من المتفوقين في شهادة المرحلة الاعدادية..وكم كانت عظيمة عندما حصلت على اجازة القرآن الكريم وانت في الصف العاشر ..وكم كانت رائعة عندما تفوقت في الشهادة الثانوية وانتسبت لهندسة الالكترون والاتصالات...وكم كانت فرحتي كبيرة عندما نلت معدلا عاليا في مشروع التخرج...كم كنت أغبطك عندما استيقظ في جوف الليل فأجدك تصلي وتصدح بالقرآن تجويدا ...كم كنت فخورا بك عندما كنت ترتع في حلقات الذكر في مساجد دمشق والزبداني ودوما تتابع تحصيل العلوم الشرعية ..كنت فخورا برجولتك عندما حصلت على بطولة الجمهورية في رياضة الكيغ بوكسينك (السور)...كنت فخورا بك عندما كنت استاذا في المساجد تعلم القرآن الكريم ..وزاد افتخاري بك عندما خرجنا واخوتك في اول مظاهرة ضد الظلم والطغيان في25/3/2011 وكيف كنا نواجه الرصاص بصدورنا ثم مالبثت ان انضممت لكتائب شباب الهدى واسست كتيبة الهندسة مع اخوة لك في السلاح وكم كانت فرحتي اعظم عندما بدأت صناعاتكم الحربية تنزل ارض المعركة وصارروخ فسطاط2 كان ترجمة لعلم ومعرفة وجهد ....وجاءت الفرحة الكبرى ..فرحة ذرفت لها الدموع ودمت لها القلوب واضطربت بها النفوس ...انه نبأ استشهادك ....جاءني وانا اصلي الظهر وامك تقتدي بي ...دعوت الله تعالى في سجودي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ....هذا غيض من فيض ذكرته امتثالا لسنةالحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم :اذكروا محاسن موتاكم...اعذرني ياولدي الحبيب فأنا اعلم انك كنت تكره ان نذكر محاسنك خوفا من الرياء ولكن لارياء بعد الموت...احسبك من الصالحين ولاازكي على الله احدا...عرفتك جادا مجدا لطيفا رؤوفا عفيفا محبا للخير بارا مطيعا .....أسال الله تعالى ان يتقبلك في الشهداء وان يجمعني واياك في اعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا....سنبقى على العهد وسنتابع المسيرة في الجهاد ولتقر عينك .....أسأله تعالى ان ألقاه وهو راض عني بحسن تربيتك ....رحمك الله ياغالي واسكنك فسيح جناته....اشهد يارب اني راض عن انس فارض عنه يارحيم وياودود وأكرمه بالحور العين فأني مارأيت مثله عفة وادبا....وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلمز



شهداء كتائب شباب الهدى:
أنس التيناوي " أبو حمزة " ... كنّى نفسه بـ يحيى عياش
كما أن صقر كتائب القسام "يحيى العياش " بقي رمزاً فلسطينياً إسلامياً بل وعالمياً لكل المناضلين المقاومين
نقول بأنّ القائد أنس التيناوي " أبو حمزة " لم ولن يرحلْ لأن نتاجه الفكري والجهادي الغزير سيبقى نابضاً بالحياة لما احتواه من عشقٍ للجهاد وحب لأرض الملاحم



دوما 2013 8,21 الشهيد انس التيناوي ابو حمزة
https://www.youtube.com/watch?v=2bQnNwJoIpk
https://www.youtube.com/watch?v=ocO0YNrxsME


كلمة لشهيد القائد البطل أنس التيناوي أبو حمزة قائد كتيبة الهندسة
http://www.youtube.com/watch?v=b-p7fkrQXqY
http://www.youtube.com/watch?v=MoxbeHIXvNI


حساب والده
الأربعاء، 21 أغسطس 2013 | | | | | | |

هناك تعليقان (2) :

  1. يالله لقد وضعت في قلوبنا كره الدنيا ايها البطل رحمك الله

    ردحذف
  2. اشتقنالك يا غالي حرقت قلوبنا عليك

    ردحذف

 

Receive All Free Updates Via Facebook.